مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » , » أفضل ساعات ذكية smart watchs

أفضل ساعات ذكية smart watchs

Written By admen m-s-m on الجمعة، 10 أبريل 2015 | 3:21:00 م


 ساعات ذكية smartwatch

عام 2015 عام عندما كان من المفترض أن يكون jetpacks والسيارات الطيران. بدلا من ذلك، وصلنا ساعات ذكيه smart watches، وفقط قد بدأت بداية تلك المتخصصة لتشكيل.

بعض الأجهزة، ومع ذلك، لم تبرز في الحشود، ولدينا بالفعل الحشود: أصدرت شركة سامسونج وحدها ستة smart watches في العام الماضي أو نحو ذلك، وعمليا وقد وضعت جميع صانعي الهاتف الأخرى أنظارها على الفئة الجديدة.

في عام 2015، كان من المفترض أن يكون jetpacks والسيارات الطيران. بدلا من ذلك، نحصل على ساعات ذكية

الفيل في الغرفة هو، بطبيعة الحال، ووتش أبل. وsmartwatch القادم وبالفعل حصلت مراجعة في وقت مبكر من قبل وسائل الإعلام الموالية، والغريب بعض الشيء، الاستعراضات يحذر من أوقات الانتظار الطويلة على العديد من تطبيقات وعمر البطارية ترقى إلى الوعد 18 ساعة من أبل، ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير. نحن في لخيبة أمل؟ وما هي البدائل؟

ومع عدم وجود مزيد من اللغط، ونقدم لكم أفضل smartwatches وشرائح اللياقة البدنية حتى الآن في عام 2015. ونبدأ مع اثنين من الأجهزة القادمة أكثر من المتوقع، وتواصل مع ما هو متاح الآن في مخازن أدناه. ما هي المفضلة لديك؟

القادمة:

التفاح ووتش

تاريخ الإصدار: 24 أبريل 2015

لجعل الوقوف ووتش أبل خارج عزز فريق أبل الألمنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، و18K الذهب الخالص على الطاولة وبدأ التفكير في كيفية جعل منهم يكون أفضل الألومنيوم، الفولاذ المقاوم للصدأ، والذهب الخالص أدرجت في smartwatch. جعلوا أبل ووتش: أداة مع الحياة لمدة 18 ساعة البطارية، ورقاقة النظام الجديد مصمم خصيصا لهذا شكل عامل، والعلامة التجارية محرك Taptic الجديد الذي يسلم إخطارات عن طريق اللمس بلطف. هو أيضا حصلت عليه ظائف تتبع معدل ضربات القلب واللياقة البدنية والصحة التطبيق أنيق التي تحث لك الوقوف في كثير من الأحيان والانتقال إلى البقاء في صحة جيدة.



تاريخ الإصدار: يوليو 2015

الأخبار الكبيرة حول الوقت بيبل هو بوضوح رائع UI الجدول الزمني الجديد، وتزين مع الرسوم المتحركة رهيبة وتبحث أسرع بكثير وأكثر استجابة من واجهة حصاة الأصلية. أصبح بيبل الوقت الجديد أرق وأخف وزنا كذلك. يتحدث في الأرقام، وحصاة الوقت قياس الجسم 9.5MM (0.37 ")، نحو 20٪ أقل من سماكة بالمقارنة مع بيبل الأصلي.




المتاحة:

سامسونج جير S


سامسونج جير S يأتي أقرب إلى حلم smartwatch مستقل: هو smartwatch الشعبي الوحيد الذي يمكن أن تأخذ بطاقة SIM ويمكن استخدامها كبديل لهاتفك. فإنه يأخذ المكالمات، والرسائل النصية، ويعالج كل الإخطارات المختلفة. وبطبيعة الحال، كل ذلك السلطة تأتي بسعر عمر البطارية، والذي يقتصر على يوم واحد فقط من استخدام واقع الحياة على جير S.



مايكروسوفت باند


محشوة إلى الخياشيم مع أجهزة الاستشعار، فإن الفرقة مايكروسوفت تتبع الى حد كبير كل ما رمي في ذلك. حسنا، باستثناء الرياضية الخاصة بك التي لا يمكن تعقب تتبع الواقع تماما، ولكن كنت تعرف هذا، أليس كذلك؟ لكل شيء، فرقة تبرز مع دعمها عبر منصة، وقدرتها على تعقب معدل ضربات القلب الخاص بك باستمرار: شيء أن يحدث فرقا كبيرا لدقة تقديرات حرق السعرات الحرارية لمهربي، على سبيل المثال.




LG G وتش R



وخلافا لمعظم smartwatches البعض، وLG G وتش R يحتوي على شاشة دائرية، مما يجعلها أكثر على حد سواء إلى التحفة الفنية التقليدية. كما انها الواضح تماما أن LG وقد بدا في الساعات التقليدية لتصميم الإلهام. هو مدعوم من G وتش R التي كتبها Android Wear، وعلى هذا النحو، هو أكثر من رفيق إلى الهاتف الذكي الخاص بك بدلا من أداة مستقلة تماما.



موتورولا موتو 360


بصريا، موتو 360 هو شهادة ملحوظا للتصميم الصناعي الجودة: مع البناء وذات جودة عالية الصلبة موادها. وحشر موتو 360 أيضا مع الميزات: جهاز استشعار معدل ضربات القلب، شحن لاسلكي، جهاز استشعار الإضاءة المحيطة، الميكروفونات المزدوجة، وتبحث العرض جولة واحدة الفاخر.



آسوس Zenwatch


ذهب البعض إلى اعتبار Zenwatch آسوس "الأكثر تقليدية" smartwatches بين. جماليات لها هي بالتأكيد الجانب القوي، لكنها ليست فقط حول تبدو: آسوس Zenwatch يعمل على Android Wear، ودعم أكثر من 1،000 watchfaces المتاحة على المنصة، وكذلك تطبيقات لا حصر لها.



Fitbit Surge

فرقة اللياقة البدنية الحقيقية في أفضل حالاتها، الحشد العسكري فيتبيت يقدم المستمر تتبع معدل ضربات القلب، وبطارية طويلة الأمد، وعرض (واحدة صغيرة، ولكن لا يزال) التي سوف تظهر لك الوقت وتقدمك نحو أهدافك. انها أبعد ما تكون عن كونها الإكسسوارات الأنيقة، ولكن مظهره النفعية العمل العظيم عند أعتبر لتجريب.



حصاة | بيبل الصلب



أعطى بيبل مكانة smartwatch السبق: أطلقت باعتباره نجاحا كبيرا في الموقع تمويل جماعي Kickstarter gettting أكثر من 10 مليون دولار في التمويل، ووصل النسخة الأصلية مع منخفضة الدقة شاشة الشعور الرجعية إلى حد ما، ولكن تصميم الملونة، أسبوع ما يقرب من بطارية لونغ، وحماية المياه لجعل قضيته قوية. ثم وصل بيبل الصلب الحفاظ على وظيفة ولكن بإضافة الجسم المعدني الذي أدى إلى المزيد من يشعر قسط إلى الشيء. في ما يقرب من عامين منذ إطلاقه، وقد بيبل انخفض الآن في الأسعار، ويظل واحدا من العروض smartwatch الأكثر مغرية ومفيدة.



Withings - ACTIVITE البوب


لقطة غير تقليدية على smartwatches، وWithings ACTIVITE البوب ​​يبدو تماما مثل ساعة منتظمة مع هيئة مستديرة واليدين الميكانيكية. أين هي يشعر بالخجل لها؟ حسنا، وأخفى أنهم بذكاء: لديك الطلب الثانوي الذي يقيس فعلا تقدمك نحو الهدف الخاص بك خطوات اليومي، والتطبيق لاقول لكم كل شيء عن احصائيات المشي.




سامسونج جير صالح

سامسونج جير صالح هو الجهاز الذي يبدو أنه يأتي من المستقبل: مع شاشته المنحني الجديد الطراز وبصمة خفيفة للغاية، فإنه يبدو وكأنه أداة مباشرة من الخيال ستار تريك. في جوهرها، انها أكثر من العرضي بين smartwatch وتعقب اللياقة البدنية، والتي تبين لك الوقت، فضلا عن تتبع خطواتك. جير صالح لديه بعض الحيل في جعبتها أيضا، مثل رصد معدل ضربات القلب ووضع التدريب الذي يمكن أن يحدد وتيرة ممارسة لمهربي ودوارات. فإنه يتعهد أيضا إلى آخر ما يصل الى 5 أيام على تهمة واحدة.

0 التعليقات :

إرسال تعليق