مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » » ابل اي فون 5S تشهد قفزة مبيعات

ابل اي فون 5S تشهد قفزة مبيعات

Written By admen m-s-m on الجمعة، 10 أبريل 2015 | 3:39:00 م

ابل اي فون 5S تشهد قفزة مبيعات . ومخاوف المحللين حول ما يعنيه لأبل

وفقا لمحلل جنرال سوسيتيه أندي بيركنز هناك شيء غريب والمشؤوم حول مفاجئة تلتقط في مبيعات ابل اي فون 5S . وقفز أقدم نموذج فون من المساهمة 10٪ من مبيعات أبل في الربع الأول إلى عد ل 20٪ من هذه المبيعات في الربع الحالي. وقال بيركنز أنه عندما يبدأ نموذج الهاتف السن فقدان المبيعات، فإنه يرتد أبدا تقريبا، الأمر الذي يجعل كل هذا أكثر إثارة للاهتمام. وتستند المعلومات على صادرات الهواتف من الشركات المصنعة عقد هون هاي، وPegatron. كلا الشركتين تجميع وحدات فون لشركة أبل.

وينبع القلق المحلل من 100 دولار أدنى سعر في 5S فون مقارنة مع أحدث ابل اي فون 6 . وأقدم نموذج هو 200 دولار أرخص من ابل اي فون 6 زائد . ويتساءل: إذا كانت الإثارة من أحجام أكبر شاشة جديدة قد لعبت بالفعل.

بيركنز هو أيضا بالقلق من أن معظمهم من الجميع الذين يريدون فحص اي فون أكبر سيكون قد اشترى واحدا تلو المرة يتم تحرير نموذج فون المقبل في وقت لاحق من هذا العام. المحلل لا يرى أبل الخروج مع أي شيء أكثر إغراء للمشترين من الزيادة في أحجام الشاشة التي انطلقت طفرة كبيرة في مبيعات اي فون في الربع الرابع من عام 2014. ولهذا فترة ثلاثة أشهر، باعت أبل رقما قياسيا 74500000 للوحدات .

المحللون حتى لا يعتقدون أن أبل ووتش، التي تحتاج في شكله الحالي ليتم إرفاقها مع اي فون 6 أو اي فون 6 بالإضافة إلى ذلك، سوف تعزز مبيعات اي فون. "نحن لا نعتقد أن وتش أبل سوف يكون لعبة تبديل الرئيسي لشركة آبل، على الأقل على مدى الأشهر ال 12 المقبلة"، وكتب بيركنز. كما تشعر بالقلق إزاء الدولار يرتفع بسرعة القيام ببعض الأضرار التي لحقت متوسط ​​سعر بيع اي فون، مرتفعا بنسبة كما يحدث عادة في الربع الرابع. وقال انه يتوقع أن متوسط ​​سعر الهاتف الذكي أبل انخفض إلى 651 $ في الربع الأول من هذا العام من متوسط ​​سعر الربع الرابع 2014 من 687 $.


ارتفع متوسط ​​سعر بيع ابل اي فون كالمعتاد خلال الربع الرابع
ارتفع متوسط ​​سعر بيع ابل اي فون كالمعتاد خلال الربع الرابع

المصدر: BusinessInsider

0 التعليقات :

إرسال تعليق