مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » , » معلومات عن آخر سوني اريكسون Z4

معلومات عن آخر سوني اريكسون Z4

Written By admen m-s-m on الجمعة، 10 أبريل 2015 | 4:48:00 م


معلومات عن آخر سوني اريكسون Z4

في وقت لاحق من هذا العام، عندما سوني ستعلن رسميا اريكسون Z4 (الهاتف الذكي، وليس اللوحة ، التي أعلنت في آذار)، قد يكون هناك قليلا إلى اليسار توجد أسرار للشركة لتكشف. وهذا لأننا قد رأيت بالفعل صور حية من Z4 ، في حين نسمع أيضا الكثير عن معالمه المزعومة. على رأس كل ذلك، يمكننا الآن أن نلقي نظرة على هاتف Xperia Z4 الجديدة تقديم، مما يدل على أن الجهاز لا تختلف عن تلك التي كشف النقاب عنها سابقا (وبالتالي تكون مشابهة نسبيا لسابقتها، و اريكسون Z3 ).

مقارنة Z3، اريكسون Z4 ديه مكبرات الصوت الأمامية التي تواجه أكبر، ولكن هذا هو تغيير حقيقي الوحيد (على الأقل في الجانب الأمامي). وZ4 الجديدة تجعل يمكن أن ينظر إليه في عرض الشرائح أدناه، جنبا إلى جنب مع بعض الصور المسربة سابقا. ويقال أن سوني سوف الافراج HD 1080p و رباعية إصدارات Z4، سواء من المرجح الرياضية يعرض 5.2 بوصة. ومن المتوقع أن تشمل 810 معالج كوالكوم أنف العجل، وهو 20.7 MP الكاميرا الخلفية ، وكاميرا الأمامية التي تواجه 5 MP، و 3 GB أو 4 GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

ل اريكسون Z4 الاتفاق و اريكسون Z4 الترا قد يكون أيضا في صنع ، ولكن من غير الواضح ما اذا سوني تخطط ليعلن لهم في نفس الوقت مع Z4 منتظم. أيا كان ما سيحدث، سنكون هنا لتمكنك من معرفة.

.


2.


3.


4.


5.


6.


7.

 المصدر: OnLeaks

8 التعليقات :