مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » , » لوحة زجاجية من أبل ووتش يجري دق وحفر على الفيديو

لوحة زجاجية من أبل ووتش يجري دق وحفر على الفيديو

Written By admen m-s-m on الجمعة، 10 أبريل 2015 | 4:39:00 م




مع ووتش أبل إطلاق رسميا أسبوعين اعتبارا من يوم غد، لن تريد أن تعرف كيف دائم smartwatch أبل هو؟ يجب أن تتوقع التحفة الفنية لعقد تحت معظم الحالات. بعد كل شيء، خارج مستوى الدخول أبل ساعة رياضة (والتي يتم الاستفادة ايون-X الزجاج)، وعرض على الساعات والياقوت زجاج. إذا كنت تتذكر قبل كل تلك الأشهر عندما ابل اي فون 6 و يشاع أن تشمل عرض الياقوت ، قلنا لكم أن الياقوت هو اصعب مادة الثانية على الأرض بعد الماس.

أبل لديها بالفعل الياقوت والزجاج وتستخدم لحماية الكاميرا الخلفية على اي فون، وحماية مكونات ID تعمل باللمس جزءا لا يتجزأ من أزرار المنزل من اي فون وتطلب الشركة. مع أبل توسيع استخدامها للمواد على ووتش أبل، دعت شركة iPhonefixed (يمكنك تخمين ما يفعلونه؟) قررت لنرى جيدا كيف يحمل الياقوت والزجاج وحتى على ووتش أبل.

في حين iPhonefixed لم يتمكنوا من الحصول على يديها ووتش أبل، وأنه لم يحصل يديها على واحدة من لوحات الياقوت الذي يتم استخدامه على الجهاز. يحصل يفرك الشاشة ضد جدار من الطوب، خدش من عملة، مفتاح والصنفرة. حتى يتم استخدام المطرقة في محاولة لخدش الشاشة (على الرغم من الصنابير لم يبدو أن الضوء). وأخيرا، وقطعة دي المقاومة. وحفر السلطة ودعا في محاولة لإلحاق الضرر الشاشة. الخط الأسفل؟ تم إنشاء أي خدوش وكان عرض الياقوت في حالة ممتازة.

إذا كان هذا الاختبار هو شرعي، فإنه يبشر بالخير لمتانة ووتش أبل. وهذا يعني أيضا أن تلك ارتداء الجهاز على المعصم يمكن أن تذهب من خلال أنشطتها العادية دون الحاجة إلى القلق كل ثانيتين من الخدش أو تكسير العرض على smartwatch الجديد.






0 التعليقات :

إرسال تعليق