مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » , » كروم خفية لميزات الروبوت التي يمكنك الاستفادة من الآن

كروم خفية لميزات الروبوت التي يمكنك الاستفادة من الآن

Written By admen m-s-m on الجمعة، 10 أبريل 2015 | 2:10:00 م

  كروم خفية لميزات الروبوت التي يمكنك الاستفادة من الآن


يتم تثبيت الإصدار الروبوت من متصفح جوجل كروم الآن على أي مكان ما بين 500 مليون و 1 مليار جهاز، مما يجعلها إلى حد بعيد متصفح الجوال الأكثر شعبية في الوجود. هناك بضعة أسباب انها شعبية جدا، وبينما بعضهم لا علاقة لها جيدا كيف هو لا شيء (على سبيل المثال، يتطلب جوجل شركائها إلى ما قبل تثبيته على أجهزتهم)، فإنه يجادل بشدة انها أي شيء ولكن من الدرجة الأولى المنتج - .

ليس كل من هو من محبي كروم، مع ذلك، على وجه التحديد لمجموعة ميزة لها هي، نسبيا، محدودة بعض الشيء. في الواقع، مع وجود استثناءات قليلة صغيرة، والكروم هو في الأساس كل شيء عن المحتوى، وهذا هو الواضح أن تأثير المطلوبة. ولكن هذا لا يعني أنه ليس لديها عدد قليل من الحيل في جعبتها - انها مجرد أن تلك مخفية جيدا بما فيه الكفاية أن المستخدم العادي لن تجد منهم إلا إذا كان يعرف أن ننظر فيها. وبالتأكيد، وهذه هي التجربة، ولكن في تجربتنا أنها تعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لنا أن تشعر بالراحة التوصية التي قمت التحقق منها.

منذ كروم لديها عشرات من هذه (وكثير منها الفنية تماما)، ونحن المختصرة فقط 5 الميزات التي يمكن أن تكون في الواقع ذات فائدة لكم عند تصفح شبكة الإنترنت. التحقق منها.



0 التعليقات :

إرسال تعليق