مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » , » مقارنه سامسونج جالاكسي S6 مقابل جالاكسي S6 Edge

مقارنه سامسونج جالاكسي S6 مقابل جالاكسي S6 Edge

Written By admen m-s-m on الجمعة، 10 أبريل 2015 | 1:25:00 م

مراجعة للهاتفين Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 Edge


مراجعة سامسونج جالاكسي S6 مقابل جالاكسي S6 Edge

مقدمة


في العام الماضي، لم سامسونج شيء لا تنسى مع خط ملاحظة.  
للمرة الأولى على الإطلاق، فإنه انقسم الجيل الجديد إلى كيانين منفصلين، هاتفين ملاحظة جديدة. كان واحدا من ملاحظة العادية 4 - المعيار، ورفع مستوى ميزة معبأة لملاحظة 3 أن كل واحد منا كان متوقعا. الآخر، ومع ذلك، تمكن من أن تأخذنا على حين غرة. وكانت ملاحظة أخرى، مشابهة جدا لملاحظة 4، بعد الفريدة بشكل ملحوظ وسيلة أكثر مستقبلية. كانت تسمى أن الهاتف الثاني ملاحظة غالاكسي الحافة، وكان من سمات الصدارة الرئيسية من أن الحافة اليمنى من شاشته كبيرة ومنحنية إلى الداخل نحو الجزء الخلفي من الجسم. قدمت سامسونج من أن هذا ما يسمى الشاشة حافة خدم بعض غرض عملي، ولكنه كان أكثر أو أقل تجربة، وضعت لمعرفة كيفية المستهلك هو ذاهب للرد على التكنولوجيا سامسونج جديدة واعدة.
مقارنه سامسونج جالاكسي S6 مقابل جالاكسي S6 Edge


اتضح من رد فعل لم يكن سلبيا جدا، وترى أن سامسونج هي الآن مستعدة لتكرار نفس العملية مع خط الهاتف الذكي الرائد لها، وغالاكسي S. استبدال غالاكسي S5 العام الماضي، وتأتي هنا غالاكسي S6 و حافة غالاكسي S6 - ل الثنائي الرئيسي، مما يدل مرة أخرى على أن سامسونج - تأمل بقدر ما هو حول التكنولوجيا الفائقة، ويعرض لها منحني - لا يزال مترددا في الرهان عليها كما عامل شكله الحصري. هذا العام، سوف المستهلكين لا تحتاج فقط أن تقرر ما هي العلامة التجارية يريدون الهاتف الذكي الجديد أن يكون، ولكن، يجب أن تذهب لسامسونج، وأنها سوف تحتاج أيضا إلى معرفة أي من الخيارين هو أحق من النقد بشق الانفس. لكن ليس لديهم المخاوف - لهذا السبب نحن هنا: لمساعدتك تقرر ما إذا كان يجب عليك ان تضع يديك على المنحنيات مثير للحافة S6، أو يجب عليك البقاء المحافظ وتختار لS6 شقة لافت.

 

تصميم:---




 


مبنية على جثث سامسونج غالاكسي S6 و S6 حافة حول نفس لا يدع مجالا مفهوم سامسونج العش، ولكن الشاشة المنحنية من حافة غالاكسي S6 يعطيها نظرة متباينة إلى حد كبير والمظهر. في حين أن S6 ديه مظهر أصغر حجما، S5 أكثر أناقة، على حافة S6 تبدو مثل الهاتف من المستقبل، وذلك بفضل شاشته والزجاج الأمامي، وكلاهما منحني قليلا نحو حواف (على عكس ملاحظة الحافة، حافة واحدة فقط من الذي كان علاج المنحنية). هذا التصميم "المزدوج المنحني" هو مبهرج لا يمكن إنكاره، ولكنه أيضا يجعل الهاتف أكثر غير مريحة لعقد، ويرجع ذلك إلى جانب الإطار رقيقة تثبت أن قليلا حاد جدا. ثم مرة أخرى، لا يمكننا أن نفكر في حالات كثيرة جدا حيث "مثير" و "المتعة" لقد لعبنا بشكل جيد معا. من ناحية أخرى، وأكثر تقليدية تبحث غالاكسي S6 ديه أفضل وأكثر استرخاء يشعر في متناول اليد.

-المواد الحكيمة، وكثفت سامسونج أخيرا لعبة تصل لها، وتجنب أي استخدام مفرط من البلاستيك وبدلا النحت الثنائي من الزجاج والمعدن. الهواتف يشعر بالتأكيد أكثر تميزا مقارنة S5 أو ملاحظة 4. ظهورهم والزجاج، هي لطيفة وغريبي، ولكن لديهم عيب رئيسي - أنها تحصل على فوضوي غريب، مغطاة في بصمات الأصابع، وبمجرد اختيار الهواتف يصل. تبعا لمتغير اللون الذي اخترته، وهذا التأثير قد يكون أكثر قليلا أو أقل وضوحا.

بقدر ما يذهب الأبعاد، على حافة سامسونج غالاكسي S6 و S6 على حد سواء وصفها بأنها المدمجة نسبيا بمقاييس اليوم. حافة S6 هي أصغر قليلا من اثنين من حيث الطول (5.59 "مقابل 5.65") وعرض (2.76 "مقابل 2.78")، لكنه أيضا من أي وقت مضى حتى أسمك قليلا مع 7 ملم بها، مقارنة مع S6 6.8 ملم. وكلاهما أيضا خفيفة الوزن بما فيه الكفاية: 4.66 أوقية (132 غرام) للحافة S6، و4.87 أوقية (138 غرام) لS6.

لذلك، لا توجد اختلافات كبيرة بين الاثنين عندما يتعلق الأمر أبعاد، رغم ذلك، كما ذكرنا سابقا، فإن غالاكسي S6 هو إلى حد كبير أكثر راحة لعقد من حافة S6، وذلك بسبب الحواف الجانبية الحادة الأخير. للأسف، هذه لمحات العجاف يكون من الواضح أن التكلفة. لم يكن أي من سفن القادة سامسونج الجديدة تمتلك أي من بالماء أو تفاصيل واقية من الغبار الذي غالاكسي S5 كان. تصميم الطموح مرفوضا الميزات العملية الأخرى أيضا - كلا الجهازين تفتقر البطاريات القابلة للإزالة أو تهمل فتحات بطاقة microSD لتوسيع الذاكرة.

 











بالنسبة للجزء الأكبر، وخصائص الشاشة هي نفسها لحافة سامسونج غالاكسي S6 و S6. وهذا هو، كل منهما قياس 5.1 بوصة التي كتبها قطري ولها السماء العالية قرارات من 1440 X 2560 بكسل. هذا هو نبأ عظيم، إلا إذا كنت تفضل شاشات الأكبر حجما.

يعرض على غالاكسي S6 و S6 حافة تباهى دقة الألوان المثالية، مع السابق وجود درجة حرارة اللون من 6584K، وضرب الأخير حول 6800K. كلا القيم هي قريبة جدا من درجة حرارة اللون إشارة من 6500K، حيث يبدو توازن اللون الأبيض مجرد حق - لا حارة جدا، ولا باردة جدا، بشرط أن ليس هناك المفرط أو غير كافية الأخضر. ولكن من الواضح، عندما يتعلق الأمر الى انخفاض الفروق الدقيقة التي ترفيه عيون حريصة، غالاكسي S6 يفوز على الشاشة شقيقتها المنحني. على الرغم من أن ألوانها هي ارضاء كما هو، ويبدو أن البيض على حافة المجرة S6 من أي وقت مضى حتى blueish قليلا. ثم مرة أخرى، سامسونج يعرف أنه لا يمكن أن ترضي الجميع، وأن يجبر الألوان بالغة الدقة على المستخدمين الذين يحبون الحلو، إذا ظلال الاصطناعية، ليست خطوة الفوز. لذلك كل من GS6 وGS6 حافة السماح تكرمت على الاختيار بين خيارات العرض المتعددة - وضع "الأساسية" لأنواع مثلنا الذين يفضلون الدقة، أو أي من الآخرين للألوان أكثر بريقا في الألعاب، والوسائط المتعددة، واستخدام العام.

الانتقال إلى عامل آخر مهم، مستويات السطوع، تزين غالاكسي S6 مع ألمع عرض سوبر AMOLED هناك، وقادرة على إخراج 563 شمعة في المتر المربع من أقصى سطوع. وهذا يكفي لاستخدام مريح تحت أشعة الشمس المباشرة، وهذا ينطبق بسعادة إلى حافة المجرة S6، والتي تبلغ 553 شمعة في المتر المربع. على الجانب الآخر من المقياس، غالاكسي S6 يعطي مثالا رائعا للحد الأدنى الانتاج سطوع مع مجرد 2 القمل من الإضاءة، مما يجعلها مناسبة لعرض القراءة الليل. حافة GS6، بل هو أفضل في هذا الصدد، مع مجرد أحمق 1 من الإضاءة.

غاما هو مقياس مهم آخر لجودة العرض، حيث يبين ما إذا كانت الشاشة توفر كمية كافية من الإنارة أثناء عرض مختلف الألوان والظلال. مع 2.2 كونها القيمة المرجعية، وGS6 يضرب 2.11، في حين حافة GS6 يضرب الكمال 2.2. كل من شاشات ممتازة بين جميع أنحاء هنا.

زوايا النظر تحدد مدى تحمل جودة الصورة على الشاشة حتى عندما يجري عرضها في زاوية. في اختبار لدينا، ونحن نحمل الأجهزة بزاوية 45 درجة، وقياس النسبة المئوية التي سطوع المستويات، درجة حرارة اللون، غاما، والقيم دلتا E تنحرف عن الأصل. اتضح أن غالاكسي S6 يحمل عموما على نحو أفضل، الانحراف بنسب أقل في الجوانب المذكورة آنفا.

ككل، وعرض على غالاكسي S6 هو أفضل قليلا من حافة GS6 من حيث اللون الاستنساخ، والحد الأقصى السطوع، وزوايا مشاهدة - ولكن بالتأكيد ليس في المبالغ التي يجب أن تؤثر تفضيل الشراء. العامل الرئيسي في تحديد بينهما هو ما إذا كان عليك وضع طعم المكتسبة للشاشات المنحنية على محاولة الخروج من حافة GS 6 - أم لا.
المصدر  


0 التعليقات :

إرسال تعليق