مساحة اعلانيه
تابعنا علي فيس بوك
الاخبار التقنيه
اندرويد
Home » » سوني اريكسون Xperia Z3 أول نظرة

سوني اريكسون Xperia Z3 أول نظرة

Written By admen m-s-m on الأحد، 1 مارس 2015 | 12:49:00 م

سوني تكشف النقاب عن احدث عرض لوحي لها في IFA عام 2014، دعا الميثاق اللوحي اريكسون Z3! كل شيء في اسم لهذا العرض اللوحية، مع جهاز تقديم أفضل الميزات الموجودة في هاتف Xperia Z3 لعامل شكل أقراص 8 بوصة، والذي يختلف من 10 بوصة حجم العرض الذي السابقة الراقية أقراص سوني قد حان مع. وصلنا لقضاء بعض الوقت مع هذه اللوحة، وهنا لدينا انطباعات حول الميثاق وحي سوني اريكسون Z3!

 سوني اريكسون  Xperia Z3

 

عندما يتعلق الأمر إلى التصميم، وهذه اللوحة أذكر لكم من ممدودة اريكسون Z3، مع نفس معدنية تقريب الجانبين، وتدوير الزوايا. هو ذهب الزجاج الخلفي لصالح مادة من المطاط بناء الرغم من ذلك، لكنه لا يسلب من يشعر قسط من الجهاز بطريقة ما. 
اريكسون Z3 الاتفاق اللوحي هو فقط 6.4 مم ويزن 270 غراما فقط، ومع عرض الأصغر، والتعامل مع الكمبيوتر اللوحي، حتى مع جهة واحدة، من السهل جدا. الكبيرة زر الطاقة الفضة مبدع هناك أيضا، مع اللوحات تغطي فتحة لبطاقة مايكرو، علبة SIM (إن وجدت)، ومنفذ microUSB أيضا أن يكون لها نظرة أكثر دقة إليها، كما كان الحال مع الهاتف الذكي تحمل الاسم نفسه لها.

 سوني اريكسون  Xperia Z3
 
قرص يضم 8 بوصة IPS بتقنية الكريستال السائل مع 1920 × 1200، مما أدى إلى كثافة بكسل من 283 نقطة في البوصة. عرض Triluminos يقدم بعض ألوان نابضة بالحياة، وسطوع جيد وزوايا مشاهدة كبيرة، وينبغي أن تؤدي بشكل رائع للهاتف من المفترض أن يكون جهاز الاستهلاك الإعلامي. وقال ان هناك بعض الهواتف الراقية الأخرى هناك في هذا النطاق الحجم، مثل  سامسونج غالاكسي Tab S 8.4  ، التي توفر دقة أعلى، لذلك قد يكون السماح لأسفل بالنسبة للبعض.

 سوني اريكسون  Xperia Z3   شريحتين
 

جميع مواصفات الهاتف Xperia Z3 

 الهاتف الذكي جعل طريقها هنا، مع قرص يضم رباعية النواة كوالكوم أنف العجل 801 والمعالج، مسافة السباق في 2.5 غيغاهرتز، والمدعومة من قبل GPU الكظر 330 و 3 GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والتي ينبغي أن تعدد المهام ل نسيم، والسماح لأداء سلس جدا. 16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية هو مزيد من توسيع 128 GB، لذلك التخزين لا ينبغي أن يكون أكثر من اللازم مصدرا للقلق. جميع خيارات الاتصال وتتوفر أيضا، بما في ذلك نسخة مع دعم 4G LTE.

 سوني اريكسون  Xperia Z3  الواجهه
 
واجهة الهاتف تأتي مع مكبرات الصوت الأمامية ، والتي هي فكرة عظيمة التي تم تقديمها لأول مرة مع اريكسون Z2 اللوحي ، وينبغي أن يؤدي إلى تجربة صوت جيدة أثناء مشاهدة الفيديو، والاستماع إلى الموسيقى، أو الألعاب. يجب أن يكون ماه البطارية 4،500 أكثر من كافية على الأقل بضعة أيام من الاستخدام، خاصة مع تحسينات لتمديد عمر البطارية. وأخيرا، فإن  الاتفاق اللوحي اريكسونZ3 كما يأتي مع تصنيف IP68 أعلى للحماية ضد الغبار والماء، لذلك لن يكون لديك ما يدعو للقلق تقاتل عناصر. يمكنك الحصول على التي تواجه الكاميرا 8.1 MP العمق، و 2.2 MP وحدة في خط الهجوم، الذي يجب أن يكون أكثر من  خدمة  كاميرا الكمبيوتر اللوحي.


 سوني اريكسون  Xperia Z3

الميثاق اللوحي اريكسون Z3 يدير الروبوت 4.4.4 كات، مع واجهة سوني مستخدم مخصصة على القمة. تجربة البرنامج لم يتغير كل ذلك بكثير من التكرار السابق، ولكن لديك الآن القدرة على لعب مباريات PS4 الخاص بك على هذه اللوحة. ستحتاج وحدة تحكم PS4 ، ويمكن استخدام وحدة تحكم PS4 لدعم الكمبيوتر اللوحي من التمتع بالألعاب على هذا الجهاز باستخدام اللعب عن بعد.

 
لذا، فإنه يوجد لديك - لدينا انطباعات حول الميثاق وحي سوني اريكسون Z3! هذه اللوحة ذات المواصفات الراقية هي هيئة الضوء والمدمجة، و لديه الكثير لتقدمه من حيث التجربة الكلية. القرار أقل نسبيا من العرض قد يكون السماح لأسفل بالنسبة للبعض، ولكن التي قد تسهم في الحفاظ على الأسعار في مجموعة وأكثر معقولية، مع ما هو متوقع أن يكون خلاف ذلك تماما عبوة مكلفة.
ما رأيك في الميثاق لوحي سوني اريكسون Z3؟ 
  تبادل الأفكار الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه!




المصدر : androidauthority


 

0 التعليقات :

إرسال تعليق